كلمة المدير العام

كلمة المدير العام

إن الدور الذي تضطلع به شرق الدلتا للشحن يمس العديد من جوانب حياة كل فرد في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، فمنذ الأعلان شرق الدلتا للشحن عن تأسيسها؛ وهي تخطو خطوات واثقة نحو تحقيق أهداف ها الاستراتيجية التقدم ومواكبة النمو الاقتصادي لدولة الامارات العربية المتحدة من خلال توفير خدمات لوجستية ضرورية وتسهيلات وخدمات لجميع السكان في مختلف المجالات.

إن الدور المنوط لشرق الدلتا للشحن يتزايد أهمية ويتعاظم بالنظر إلى طبيعة عملها الذي يغلب عليه الطابع الخدمي، وهذا الأمر يجعل منها على خط التماس المباشر والتواصل المستمر مع جميع فئات المجتمع سواءً كانوا من مواطني الدولة أو من المقيمين أو من المستثمرين أو من السيّاح.

ومسؤوليتنا نحن في شرق الدلتا للشحن ترتبط ارتباط وثيق بكل هذه الفئات وغيرها، إذ أننا مُلزمون تجاههم بضرورة تأمين سبل حلول وخدمات الشحن رفيعة المستوى لهم عن طريق عملنا المتواصل على توفير باقة من الخدمات المتنوعة والشاملة التي بفضل جودتها يتشكل لدى جميع متعاملينا الانطباع الأول عن مدى الاهتمام الذي توليه لهم شرق الدلتا للشحن. كما أن نوعية خدماتنا المقدمة هي بمثابة مقياس لأدائنا ومقياس لرضا جميع متعاملينا.

إننا نرى في متعاملينا شركاء فعليين لنا في التنمية المستدامة، وشركاء استراتيجيين نضعهم على رأس قائمة أولوياتنا، ونعمل دائم على تطوير خدماتنا من أجلهم حتى نتمكن من تقديمها لهم بمزيد.

من الفاعلية والكفاءة. كما نعمل باستمرار على ابتكار المزيد من الخدمات والربط فيما بينها بما يجعلها مُيسرة ومُبسطة اعتماداً على آخر التقنيات المتوفرة التي تستجيب لمتطلبات جميع فئات متعاملينا، وتحقق لهم الراحة وتخفف عنهم الجهد عبر أسرع الوسائل ووفق أفضل الممارسات الدولية المتبعة في هذا المجال.

ونأخذ على عاتقنا بأننا سنسعى في شرق الدلتا للشحن دائماً على تحسين متطلبات خدمات الشحن اليومية وتطوير جميع خدماتنا وترسيخ جميع امكانياتنا كا شركة عصرية وحديثة يتمتع فيها الجميع بالخدمات المتميزة والمتكاملة، بدءاً من تواصل العميل عبر قنوات التواصل ومروراً بجميع مراحل الشحن وانتهاءً بالتنمية البشرية لكادر العمل  وتطويره ليتمكن من المنافسة مع بقية الشركات في سوق العمل على الصعيد الإقليمي والدولي.

 

محمد المنجى

المدير العام